من يملك القانون في أوطاننا هو الذي يملك حق عزفـه !

الثلاثاء، 20 أبريل 2010

إلى حواجب النواب

في أحد الأيام زرت رجلاً مسنًّا من العائلة وكنت وقتها معلن الحرب على (الشنب) وقمت بتخفيفه
فقال لي: الشنب للرجل عز وهيبة!
فقلت له: ياعم، أحد الأطباء يقول بأن الشنب يتغدى من دم المخ، وكل من لديه شنب طويل سيكون مخه ضعيفًا وسيخرف بسرعة!!
وعندما زرته لاحقًا، وجدته قد خفف شنبه!

وأنا هنا لن أناشد نوابنا باحترام شنباتهم لعدة أسباب.. السبب الأول: لأن بعضهم بدون شنب أو يقوم بتخفيفه، والسبب الآخر لكي لا أتهم بالعنصرية ضد (نايبات) المجلس.ولن أطالب باحترام اللحى؛ لأن بعضهم لم يحترم لحيته والبعض الآخر لا يقوم بإطلاقها..وسأطالبهم باحترام حواجبهم، وبذلك سيكون (للنايبات) نصيب في الموضوع،وأول من أطلب منه ذلك هي (النايبة) معصومة اللتي تقترح بتجنيس أبناء الكويتيات مع العلم بأن كل من يسكن الجزيرة العربية وبلاد فارس وبلاد الرافدين والشام وحتى العصافير اللتي تعشش في مزرعة الإثل (ملاعب الغسالين سابقًا) يعلم بأن زوجها غير كويتي!!
رغم أن دكتورة العلوم السياسية لم تطالب بتفعيل المادة الثانية من قانون الجنسية بتجنيس أطفال الكويت من أمهات بدون!
لذلك؛ أتمنى أن تحترم (نايبتنا) حواجب الناس!

وأطلب من النواب أن يتصدوا لصفقة الرافال اللتي تحمل من التنفيع الشىء الكثير والمبلغ المرصود لهذه الصفقة تهتز له الحواجب!!
وأن يلاحظ النواب تخبط الحكومة اللتي تعلن بأن زوجة الكويتي لن تحصل على الجنسية..
وتلحق هذا القرار بأنها ستتقدم بقانون عن إمكانية الكويتية تجنيس زوجها غير الكويتي عبر تقديمها إعلان رغبة لإدارة الجنسية والجوازات!!
للأمانة خفت على حواجبي من الصلع بعد قراءة كلام الحكومة!!

ولكن لدينا مشكلة بنائب عرف عنه مخالفة الناس في كل شىء وسأطلب منه احترام خدوده ذات اللون الوردي ويبدو أن جلوسه مع (النايبات) في اللجان جعل منه شخصًا يحب الفتنة ويجيد توريد الخدود، لذا؛ فهو يستحق لقب (أبو خدود فتانة)

عزايز: أهداني الأخ العزيز أحمد الوعلان أرانب برية اصطادها في سوريا وقمت بتناولها مع العم الذي قام بتخفيف شنبه وقام بالسؤال عن مصدر هذه الأرانب، فقلت له بأنها هدية من الأخ أحمد الوعلان..
فقال: عز الله إن مطير ما ينسون خويهم.. وأنا أقولها بكل صراحة بأن خوتهم ترفع الرأس..".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق